رئيس منطقة 58 الهلال تقدم الدورة التدريبية الأولى للهيئة الإدارية للتوستماستر

منى البقشي ـ خليج سيهات

في أولى أنشطتها قدمت رئيس المنطقة (58) شروق الهلال الدورة التدريبية الأولى للهيئة الإدارية مساء أمس السبت الموافق ٦/ ١١/ ١٤٣٨هـ

في مستشفى الموسى بدعوة جميع أندية المنطقة حضر منها أربعة أندية للتوستماستر وهي نادي الأحساء، هجر، بيان، هجريات بعدد(21) عضو من الجنسين يمثلون الهيئة الإدارية لكل نادي وكان ذلك بحضور رئيس قسم (S) التوستماستر فراس الحريب والذي أشاد بهذه البداية من قبل رئيس قطاع (58)

 قدمت الهلال الدورة بمعية مساعد رئيس المنطقة لجودة الأندية والتدريب التوستماستر مصطفى الحماد والتي تهدف إلى التعريف بمهام الهيئة الإدارية لكل نادي مرتكزة على تأسيس وتوحيد فريق العمل بين أندية التوستماستر في المنطقة .

قالت الهلال:” أن الهدف من التدريب إضافة إلى كونه يهيئ الأعضاء لفترة إدارتهم الجديدة بل هو أيضًا كاسر لحواجز التواصل بين الأندية لتتعاون فيما بينها لتنطلق المنطقة بقوة باذن الله”

وأكدت الهلال في كلمتها رؤيتها في صناعة الأندية وهي بناء فريق من القادة كخطباء مفوهين يطبقون كل ماتعلموه داخل التوستماستر وخارج أروقة الأندية.

وذكرت بأن الهدف من ذلك تكوين منطقة متميزة من حيث جودة الأندية بإنجاز الأعضاء المشاريع في المسارين التواصل والقيادة.

وطمحت أن يشارك أعضاء الأندية كمتسابقين متميزين وكخطباء في شركات اجتماعية وثقافية.

استكمل الحماد في وقفته شرح دور(امين الخزينة و أمين السر والسكرتارية ) مُبينًا مهام بعض الأدوار القيادية التي لا تكون  تحت الضوء إلا أنها تؤثر في مدى فعالية بقية الأدوار .

وأوضحت الهلال هرم آلية العمل الذي يرفع من مستوى الأندية وذلك بالعمل الحقيقي

والتواصل وتسليط الضوء من رئيس المنطقة على نقاط القوة والإنجازات. وبينت الهلال الخطة الموضوعة للفترة القادمة ، ورسمت سيرها لتقفز الأندية لمستويات أعلى وذلك بعمل لقاءت مشتركة بين الأندية العربية والإنجليزية ، مؤكدة  وجوب استعداد الأندية للمسابقات بالتعاون فيما بينهم سعيًا للحصول على الرعاية المكانية والمالية ، مشيرة لأهمية التدريب على البرنامج التعليمي لعام 2018.

وفي الختام تم تكريم الأندية التي حضرت الدورة وتسليمها دروع شكر وعرفان لحرصها على حضور الورشة ورفع من سقف قوتها بالتدريب الفعال.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s