تألق واكتساح لعمالقة الـ”توستماستر” الأحسائيين من “المنطقة ٥٨”

حررته: ت.م منال الخليفة 

كعادتها كشفت الاحساء عن مكنون مبدعيها بطريقة أذهلت الحضور بتصدر أبنائها وبناتها المراكز الأولى في خمس مسابقات من ثمان بأنواع الخطب باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك في مسابقة القسم s ،من قطاع ٧٩ ،في منظمة توسمسترز العالمية التطوعية للخطابة، والتي أقيمت السبت الماضي  في الخبر.

وكانت المنافسة بين عدد من أندية التوسمستر من الرياض والخبر والأحساء، باللغتين العربية والإنجليزية، في الخطب العالمية والفكاهية والارتجالية والتقويم

وتصدر النجمين محمد العيسى من نادي الأحساء ، ومصطفى الحماد من نادي هجر المراكز الأولى في أنواع الخطب الأربعة في اللغة الانجليزية، حيث حصل توستماسترز محمد العيسى على المركز الأول في مسابقة الخطب العالمية ،والارتجالية، والفكاهية.

بينما حصل توستماسترز مصطفى الحماد المركز الثاني في مسابقة الخطب العالمية ،والتقويم ، والمركز الثالث في خطب الارتجال، في حين أن المسابقات باللغة العربية قلبت كل الموازين مؤكدة أن المرأة قادرة على تقلد المناصب القيادية بفصاحتها ومنطقها.

حيث فازت في المركز الأول توستماستر زينب الخضير في الخطب العالمية، وكان المركز الثاني في نفس النوع من الخطب حليف توستماسترز بتلاء بو خمسين.
بينما احتلت توستماستر آمنه الحجي المركز الثالث في خطب التقويم، مؤكدة الدقة والعدالة والتطوير من المرأة الفطنه، ليرفعن اسم نادي هجريات اكسبلورر عالياً في عالم التوسمترز وليبرق نجم الاحساء في سماء الابداع التوسمستري بمجهودات متمثلة في فائزي وفائزات منطقة 58 ، مؤكدين ان الفصاحة لديهم إرث أزلي من شعراء وخطباء هجر القدامى.
وفي الختام تم تكريم توستماسترز شروق الهلال و توستماسترز الاء المطاوعه كعضو مميز على مستوى القسم وهما من أعضاء نادي هجريات اكسبلورر المعطاءات.

 

راجع : http://www.hasanews.com/6425239.html#sthash.tnocL4v5.dpuf 

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s