هجريات يحضرن تدشين كتابي لمجموعة النورس

النورس 1

تحرير: منى البقشي

كان لنادي هجريات توستماستر بصمة حضور لبعض أعضاءه في ساحة مجموعة النورس الثقافية لتدشين  كتابي المبدعتين الكاتبة الفنانة والصحفية وفاء السعد بعنوان” حب على جبهة حرب” والكاتبة الصغيرة الموهوبة نور الحميد وكتابها بعنوان ” همسات الحياة” ذلك يوم الجمعة 1437/11/9هـ      7/12/2016م  برعاية مجوعة النورس الثقافية
حيث استهلت مشرفة القسم النسائي لمجموعة النورس وعضو نادي هجريات ت. م ليلى الناصر”  بكلمة ترحيبية تضمنت رؤية ورسالة المجموعة والتي تهدف لاحتضان مواهب القلم والشد على أيادِ المرأة الأحسائية لتلحقها بالركب الثقافي والفكري.
حضر لفيف من المهتمات والكتابات ومن بينهن عضو المجلس البلدي “معصومة العبد الرضا ” التي ألقت كلمة قيمة أشادت فيها عن المرأة الأحسائية وما تمتلك من مدخرات كفيلة بأن ترفع من مستوى الوطن بمناشطها وإنجازاتها الخفاقة والتي لاترتجئ العادات والتقاليد لتكون عائقاً لعطائها.
أجرت زهراء الشريط عضو مجموعة النورس حوار بين الكاتبتين المبدعتين وفاء السعد ونور الحميد حيث سلطت الضوء على مسيرة الكتاب وإخراجه وبدورها الكاتبة السعد أثنت على وقفة مؤسس ورئيس مجموعة النورس النبيلة  الدكتور عبد الله البطيان  ومساهمته في إخراج كتابها للنور بغية تشجيعها للفن الكتابي وصقل المواهب الكتابية.

وفي هامش الملتقى تم توقيع الكتابين من الكاتبتين وإهداءه للحضور لتكون بصمة أحسائية على جبين الفن الكتابي.

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s