نادي هجريات توستماستر في استضافة ملتقى(خطى)

عرفت عضوات هجريات توستماسترز بناديهن الخطابي ومنظمة التوستماسترز في ملتقى “خطى” الخاص بعائلة المؤمن بالأحساء الذي يستهدف فتياتهن بمجموعة أنشطة وذلك في يوم الأربعاء الموافق ١٤/  ٦/  ١٤٣٧ هـ

 تواجدت في هذا الملتقى

ت.م سكنة العبدالله

ت.م نجاة الشخص

ت.م آلاء المطاوعة

ت.م شروق الهلال

والذي إبتدأ بالتعريف بهدف ملتقى “خطى” والذي وضحته الأستاذة نرجس المهنا قائدة الفريق أن هذا الملتقى لفتيات العائلة لمرحلتي متوسط و ثانوي لتنمية مهارات الإلقاء بثقة،و شاركتها يقين المؤمن بعرض لأنشطة الملتقى المختلفة التي تمت سابقا والتي قدمت فيها عضوات النادي  .

إستلم المنصة التوستماستر ت م  سكنة العبدالله   لتعرف بالتوستماسترز العالمية  في اولى المحاور والذي بدأتها بإستبيان عام

وطرح مجموعة من الأسئله ثم إنتقلت  للتعريف  بأعضاء النادي و أدوار اللقاء و المشاريع بالمسارين وهما القائد المتمكن والمتواصل المتمكن بطريقة متسلسلة استقصائية بمشاركة الحاضرات .

 شاركت المحور ت م  نجاة التي لتوضح أدوار هيئة ادارة النادي بشكل مستوفي.

وكان المحور الثاني ” لماذا نتمسك بالتوستماستر ” وقد سلطة  فيه ت م  آلاء الضوء على أهم الفوائد التي تعود على الشخص المنتسب لأندية التوستماستر بطريقة مرحة اضافة الابتسامة على شفاه الحاضرات . 

منتقلة الى المحور الثالث ” نادي هجريات و انشطته ” فكان محط اهتمام عند عرض صور انشطة النادي وشجع الحاضرات للالتحاق بالنادي .

إستكملت  كلا من ت.م نجاة و ت.م آلاء التحدث من القلب الى القلب دون تكلف بإضافة نماذج حية لفوائد الأندية عبر  ” التجارب الشخصية ”  .

 لتكون آخر الوقفات  لرئيسة النادي ت م شروق  لتجيب عن الاستفسارات التي توالت من الحاضرات الصغيرات والاتي كن في قمة الحماس حيث كانت الأسئلة كثيرة و مستفيضة مما يعكس مدى الإهتمام منهن للموضوع و حيث طالبن بأندية لمن في اعمارهن الاقل من 18 و كما شددن على أهمية نشر الفكرة بشكل اكبر في مدينة الاحساء

انتهى الملتقى في الساعة العاشرة بتكريم المشاركات من القائدة المهنا التي اعربت عن مدى سعادتها بهذه المشاركة ، لتنتهز الفرصة ت.م شروق لشكر الملتقى على الاستضافة و جميل التنسيق الممزوج برحابة الصدر و الابتسامات المميزة  مع دعوة الجميع للحضور في النادي لتعرف عليه بشكل أفضل.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s