(في اللقاء المشترك: الفوز بالمركز الأول كان حليف هجريات)

زووز

حررته: ت.م زهراء الفرج

نظم نادي كلمات بالدمام مساء أمس الإثنين الموافق22/12/1436هـ لقاءً مشتركً يجمع  بين أندية المنطقة 45

النسائية (هجريات الأحساء,كلمات الدمام,غراس صفوى,و كيتوس القطيف) بمقره في قاعة عبدالله الشيخ بجمعية الثقافة و الفنون. في سابقة من نوعها تجتمع الأندية النسائية لتقدم لقاء توستماستري مشترك,حيث تم توزيع الأدوار بين اعضاء

الأندية الأربع, و قد كان نصيب هجريات ثلاثة أدوار:خطيب ت.م زينب الخضير و مقوم عام ت.م زهراء الفرج و مقوم خطبه ت.م آمال العوض. 

ما أبعد الدمام و أقرب الحلم !! 

 تجشمن عناء المسافة و الطريق و قررن المشاركة بالحب و الدعم هن هجريات الاحساء ت.م نجاة الشخص,ت.م هناء المهناء,ت.م هيفاء بوخمسين,ت.م سعاد الحجي,ت.م منار البقشي,ت.م زهره الصعيليك,ت.م فاطمة الصعيليك,ت.م بتول الصعيليك. 

*ما أبعد السماء و ما أقرب الله* 

بهذا الشعار أُفتتح اللقاء تمام الساعة ال7:30,بعرض أمين المراسم ت.م فاطمة قريش لرؤية النادي و أهدافه, ثم تقدمت رئيس نادي كلمات د.عدالة بوحليقة للترحيب بالحضور و تسلم الدفة إلى عريف اللقاء ت.م مها البن صالح لتقدم لنا الأخيرة أولى الخطيبات ت.م دعاء ال حبيب(كيتوس),تلتها الخطيبة الت.م زهراء البيات(كلمات),و الخطاب الثالث كان لـ ت.م هداية اليوسف(كيتوس), أما الرابع لـ ت.م ناهد العلي(كيتوس), و ماقبل الأخير ت.م زينب الخضير(هجريات),و الخطاب السادس ت.م عبير الخباز(كلمات), ثم تقدم المؤقت ت.م نصره القفاص بعرض تقريرها الزمني الذي خول دخول الخطيبات ماعدا الخطيبة هداية اليوسف, ومع قرب النصف الأخير للقاء تسلمت الدفة المقوم العام. 

من هجّر بالحب جئناكم 

الحب يهطل على تلال العمر فيغدو العمر أجمل,الحب يحقن نفسه في أرواحنا فتصبح أرقى, الحب يغذي الفكر فيستحيل إلى أفكار كعكٍ و حلوى .. من هجر الحبيبة جئناكم بالحب .

بهذه الكلمات أستقبلت المقوم العام ت.م زهراء الفرج الحضور الذي تفاعل مع كلماتها بالتصفيق الحار, لتقدم لهم فريقها من مقومات الخطب المعدة  بالتوالي  بدءً ت.م أنيسة ال دهيم(غراس),ت.م غزالة المغيزل(كيتوس),ت.م منال الكيشوان (كلمات),ت.م فاتن الغريب(كلمات),ت.م انتصار العوض(كلمات),ت.م آمال العوض(هجريات).

ثم عرضت المؤقت تقريرها و الذي أفصح عن دخول الجميع في التصويت لأفضل مقوم,و قبل أنتهاء الفصل تقدمت المدقق اللغوي ت.م زهراء الرهين والتي أتقنت الدور ببراعة كما سباويه لتعرض تقريرها اللغوي عن الجميع,و ثم تلتها عداد التكئات ت.م صبيحة الفخر(كلمات) لتعرض هي الآخرى تقريرها الذي أمتزج بروحها المرحة العالية. 

و بالحب و النصر يرحلن 

ختاماً تقدمت د. عدالة بوحليقة لتعلن عن نتائج التصويت في مرحلة الخطب المعدة لتكون ت.م زينب الخضير الفائزة بالمركز الأول بأفضل خطبة معده بأغلبية التصويت, و حصلت ت.م ناهد العلي على الثاني.

و من فريق التقويم و النقد حصلت ت.م فاتن الغريبعلى المركز الأول لأفضل مقوم , تلتها ت.م غزالة المغيزل بالمركز الثاني,و مع أجواء الإحتفال تقدمت د. عدالة بالشكر و الإمتنان للأندية المشاركة  و خصت نادي هجريات الذي تكبد عناء الطريق و نادي يلا بنات بالرياض ممثلاً برئيسته الوتين .

Advertisements

One thought on “(في اللقاء المشترك: الفوز بالمركز الأول كان حليف هجريات)

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s